مشاركة المتعاملين

"إن هدفنا الآن هو إسعاد مواطني دولة الإمارات"

محمد بن راشد آل مكتوم

"نريد تقديم تجربة استثنائية لمتعاملي حكومة دبي عبر جميع واجهات وقنوات تقديم الخدمة المتطورة في إطار سعينا لتحقيق أفضل نموذج ممكن للحكومة الذكيّة"

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

ترتكز هذه الرؤى المستنيرة على الإيمان بقدرة الحكومة على تحقيق السعادة للناس، خصوصاً عندما تتحلى بالكفاءة والالتزام الكامل بمتطلباتهم الحالية والمستقبلية.

لطالما رسخت دبي مكانتها كمحفز أساسي لتطوير الخدمات الحكومية في المنطقة، وهي تحظى اليوم بالفرصة لأن تكون رائدةً في توفير تجربة إيجابية للمتعاملين وتحقيق سعادتهم. ومن خلال الاستجابة للآراء والاقتراحات، والاستعداد للإصغاء إلى قاعدة المتعاملين ومواكبة احتياجاتهم الحالية والمستقبلية، فإن حكومة دبي ستتمكن من البقاء في الصدارة وابتكار نموذجها الرائد للخدمات الحكوميّة.

لذا يقوم مركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، الذي يترأسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بدعم هذه الجهود من خلال أنظمة وأدوات موحدة في حكومة دبي لمشاركة المتعاملين وايصال صوتهم وتجاربهم والاستفادة منها والبناء عليها لتطوير الخدمات وتحقيق رؤية القيادة العليا.

جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية

هل تعمل بإحدى الجهات التي تطبق منهجية نموذج دبي لتحسين الخدمات؟ هل تود التقدم بطلب للترشح للجائزة؟

تعرف أكثر

جميع الحقوق محفوظة لمركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي © 2016