نظام الشكاوى والاقتراحات

يهدف مركز نموذج دبي بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي الى تحسين نوعية الخدمات المقدمة لشرائح المجتمع ويسعى لتطوير أداء الخدمات الحكومية بما يضمن وصول صوت المتعامل ومعرفة تجربته وتوقعاته، ولذلك تعتبر آراءهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم مرجعية معتمدة تسهم في تحديد خط الأساس للوصول لجودة عالية ومستويات استثنائية في تقديم الخدمات.

ومن أجل تحسين الخدمات الحكومية، وتعزيز قنوات تفاعل الجمهور مع الجهات الحكومية، يقوم فريق عمل مركز نموذج دبي بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، بتطوير وتحديث نظام الشكاوى والاقتراحات بصورة مستمرة وفق منهجية تعاون مع حكومة دبي الذكية، وذلك لتمكين الجهات الحكومية من رصد واستلام الشكاوى والاقتراحات وفق آليات تتيح لها تصنيفها ودراستها، ومعالجتها وقياس أثرها بما يكفل تحسين الخدمات الحكومية عبر أسلوب جدير بتحفيز المتعاملين على الاستمرار في تقديم ملاحظاتهم. كفرصة لتحسين الخدمات، وتسهيل الاجراءات وقنوات تقديم الخدمة، كما يتم تطبيق الاقتراحات والأفكار التي من شأنها اسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات في حكومة دبي.

lcd-complaint

للشكاوى : اضغط هنا

lcd-suggest

للاقتراحات : اضغط هنا

جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية

هل تعمل بإحدى الجهات التي تطبق منهجية نموذج دبي لتحسين الخدمات؟ هل تود التقدم بطلب للترشح للجائزة؟

تعرف أكثر

جميع الحقوق محفوظة لمركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي © 2016