24,ديسمبر, 2016

تفاعل متعاملو حكومة دبي مع التصويت على أفضل مبادرة حكومية للعام، ضمن «جائزة الجمهور» لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، التي ترشحت لها أربع مبادرات حكومية ريادية، بعد إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، التصويت على صفحة سموه على «تويتر».

يشمل التصويت هذا العام كلا من من مبادرة "التعرفة الذكية" لهيئة الطرق والمواصلات ومبادرة "غرفة التواصل الاجتماعي" لدائرة السياحة والتسويق التجاري ومبادرة "العيادات المشتركة لسرطان الجهاز الهضمي" لهيئة الصحة بدبي ومبادرة "المظلات الذكية" لهيئة الطرق والمواصلات.

ويمكن لجميع المتعاملين التصويت على هذه المبادرات لاختيار المبادرة الأحق بالفوز هذا العام عبر زيارة الموقع الإلكتروني vote.dtmc.gov.ae والتسجيل للتعرف على المبادرات المرشحة والعروض الخاصة بها والتصويت الذي يستمر حتى 8 يناير المقبل.

وقال سعادة عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي في دبي إن إشراك الجمهور بجميع فئاته من متعاملي حكومة دبي للتصويت على أفضل مبادرة حكومية للعام يأتي حرصا على تحسين الخدمات المقدمة وأخذ رأيه في كل ماهو متعلق بالخدمات .

و قالت إيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي : " جاءت هذه المبادرات ووصلت لهذه المرحلة من تصويت الجمهور بعد عملية تحسين في الخدمات لعام كامل وترشحت لكونها مبادرات استثنائية ومميزة تستهدف المتعامل بالدرجة الأولى.

جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية

هل تعمل بإحدى الجهات التي تطبق منهجية نموذج دبي لتحسين الخدمات؟ هل تود التقدم بطلب للترشح للجائزة؟

تعرف أكثر

جميع الحقوق محفوظة لمركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي © 2016